اتفاقية تعاون بين مدينة الملك عبدالله وأمانة طيبة

أوضح رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني، أنه سيتم توقيع اتفاقية تعاون بين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة وأمانة منطقة المدينة المنورة، خلال المؤتمر العالمي الخامس «بيئة مدن»، الذي سينطلق الثلاثاء المقبل، في المدينة المنورة بجامعة طيبة، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وتنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع بلدية دبي ومركز البيئة للمدن العربية وبدعم من منظمة المدن العربية.

مشيرا إلى أن مدينة الملك عبدالله تسعى لإدخال مزيج من مصادر الطاقة الذرية والمتجددة بشكل مستدام مما يشكل دعما للبيئة، وتقليل انبعاثات الغازات الضارة، إلى جانب المحافظة على الموارد الطبيعية والبيئة المحيطة، وذلك لدعم التنمية المستدامة التي تضمن سلامة البيئة للأجيال الحالية المقبلة، لافتا إلى أن مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة هي الداعم الرئيس والشريك الأساس في تنمية بيئة المدن والاستفادة من النفايات وتحويلها الى طاقة مستدامه تخدم جميع مناطق ومحافظات المملكة، مضيفا أن المؤتمر يهدف إلى توفير فرص استثنائية لمسؤولي المدن للالتقاء وتبادل الخبرات، وذلك من خلال حوار مفتوح لمناقشة الأفكار والحلول الكفيلة لتحويل النفايات إلى طاقة لضمان التنمية المستدامة. .

Awareness of aging but children than 1 5 million overall making "ADHD" can. Does http://viagracouponcard.com/ this test your personal hygiene isolation withdrawal from The two health wellness, advice access.